الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

آبل تحدث iOS 8 لإصلاح الكثير من المشاكل وظهور غيرها !

1947985 10152505821528445 849480835 n آبل تحدث iOS 8 لإصلاح الكثير من المشاكل وظهور غيرها !


لم تمض سوى أيام قليلة على إطلاق نظام iOS 8 لعموم المستخدمين حتى اكتشفوا الكثير من المشاكل والأخطاء ما دفع بالشركة لإطلاق تحديث جديد اليوم لتفاديها لكن يبدو أنه جلب معه مشاكل أخرى!.


يتحدث المستخدمين على تويتر الذين قاموا بتطبيق هذا التحديث عن أنهم فقدوا تغطية شبكة الإتصالات و تعطلت ميزة Touch ID أيضاً، لذا ننقل التحذير بالتريث قليلاً وعدم تحميل وتطبيق هذا التحديث حتى يتم حل هذه المشكلة.


وبحسب تفاصيل تحديث نظام التشغيل الجديد الذي حمل الرقم iOS 8.0.1 أنه جاء بإصلاح للعديد من التطبيقات ضمن حزمة HealthKit وكذلك حل مشاكل مع لوحات المفاتيح الخارجية حيث كان يتم إلغاء تحديدها عندما يدخل المستخدم كلمة مرور.


وأيضاً واجه المستخدمين مشكلة من عدم تمكن وصول بعض التطبيقات إلى الصور وتقول آبل أن هذا التحديث حلها، بالإضافة إلى تحسين في خصائص ومزايا الوصول في أجهزة الشركة الحديثة آيفون 6 و آيفون 6 بلس.


والمشاكل الأخرى التي تقول أنه اصلحها هي مشكلة استهلاك بيانات غير متوقعة عند تلقي رسائل قصيرة أو رسائل الوسائط المتعددة. وكذلك إصلاح مشكلة عدم استرجاع نغمات الرنين من الحفظ الاحتياطي في خدمة iCloud وأخيراً إصلاح مشكلة منع رفع الصور ومقاطع الفيديو من المتصفح سفاري. كما حسنت من دعم خاصية Ask To Buy عند المشاركة العائلية للشراء من ضمن التطبيقات.


أخيراً نعيد التأكيد على التريث قبل تطبيق التحديث نظراً للمشاكل الجديدة التي ظهرت حتى تقوم آبل بتعديل التحديث أو إبطاله و إصدار غيره وكالعادة يوصى بحفظ نسخة احتياطية من بياناتك قبل تطبيق التحديث لتفادي حذفها عند وقوع أي مشاكل.




هذه التدوينة آبل تحدث iOS 8 لإصلاح الكثير من المشاكل وظهور غيرها ! ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







آبل تحدث iOS 8 لإصلاح الكثير من المشاكل وظهور غيرها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق