الجمعة، 20 سبتمبر 2013

تفسير حلم ارجو التفسير لو امكن :(





الحـــلم منقول عن امى الله يعطيها العافيه





انا عمرى 52 سنه زوجى متوفى رحمه الله

لدى 3 ابناء

ولد : يعمل بالخارج من اجل العمل ومتزوج وزوجته حامل

بنت : زوجها يعمل للخارج وهى تسافر له زيارات

بنت : طالبه جامعيه والان يتقدم لخطبتها عريس اهله يعيشون فى الخارج وهو يريد ان يتزوج ابنتى ويسكن فى مصر ولكن المكان سيكون بعيد عن منزلى

وانا قمت بعمل استخاره فى موضوع ابنتى ولم احلم ولكن شعرت بالراحه النفسيه وهذا الحلم كنت لم اقم بعمل استخاره قبل النوم وكان وقت الحلم الساعه 2 ظهرا

والمتقدم لابنتى قام بعمل استخاره وحلم بحلم كويس الحمد الله

وابنتى عملت استخاره للمده حوالى 7 ايام وكل مدى تشعر براحه نفسيه









اننى بمشى مع قارب لى اسمه ابراهيم وفجأه لم اجد السياره الخاصه بى فظليت ابكى بكاء شديد جدا





جدا فقلت اننى اضع فى دلكسيون السياره دراع يحافظ علي السياره من السرقه وعلى الرغم من ذلك





اتسرقت وابكى وابكى ثم عودت الى المنزل وجلست بجانبى بنتى الثانيه وهى تشاهدنى فحدثت فى





الموبيل زوجه ابراهيم ( وهى فى الحقيقه صديقه وبجانب سكنى ) ثم حدثت ابنتى الكبرى وقلت لها انها





تريد السياره اليوم لانها كانت تريدها فى مشوار اليوم ( فى يوم الحلم كان معى موعد مع الشخص الذى يريد





ان يخطب ابنتى الثانيه )وكل هذا وانا ابكى وكان طول الحلم ابكى جدا والبكاء كان دون صراخ او لطم فكان بكاء فقط ثم قفلت وفجأه رن الموبيل الخاص بى





فنظرت له وانا واثقه ان هذه المكالمه ستخص امر اختفاء السياره فنظرت فى شاشه الهاتف





فوجدت اسم ( عبــد المنعــم )... فردت على الهاتف





وقال لى هذا الشخص الذى لا اعرفه فى الحقيقه اننى املك شئ غالى عليكى جدا





فقال لى هل تعرفى ما هو





فقلت له نعم . سيارتى





فقال لى حسنا حتى تستردى سيارتك اصدرى لى ورقه بالموافقه من شغلك بأن قريبه لى تريد ان تقيم





بالمدن الجامعيه لمده 8 سنين ( فى الحقيقه انا اعمل بمكان اسمه المدينه جامعيه هذه المدينه يسكن بها





الطلاب الوافدين من البلاد المختلفه للدراسه بمصر ونوفر لهم السكن ... وانا بالفعل سأطلع على المعاش





من الشغل واتركه بعد 8 سنين ان شاء الله )





فتبسمت وفرحت لان هذه الورقه من السهل ان اتى بها ولا يوجد ضرر على شغلى اذا اتيت بها له





ثم قلت له ولكن اخبرنى كيف سرقت السياره وانا اضع بها دراع حمايه من السرقه





فقال لى سأنصحك نصيحه .. لا تنامى وفى يدك ثلاث اشياء ( مفاتيح السياره .. موبيلك .. اوراق مهمه )





فأيقنت اننى كنت فى مكان ونمت وهو سرق منى السياره





وفرحت وعرفت ان السياره سترجع









via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t486867.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق