الجمعة، 20 سبتمبر 2013

اسم الملك عبدالله على أكبر وأهم ميادين الأقصر





اسم الملك عبدالله على أكبر وأهم ميادين الأقصر

الاقتراح جاء من أهالي الأقصر تقديراً لدعم خادم الحرمين للشعب المصري أثناء محنته

الاثنين 26 شوال 1434هـ - 2 سبتمبر 2013م





الملك عبدالله أكبر وأهم ميادين الأقصر





العربية.نت

تقديراً لجهود خادم الحرمين في دعم ومساندة الشعب المصري في محنته خلال الأحداث الماضية، أطلقت محافظة الأقصر، جنوب مصر اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على أكبر وأهم ميادينها أمس.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الجزيرة"، جاء ذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها محافظة الأقصر أمس بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة والعديد من أهالي الأقصر ووسط تواجد إعلامي سعودي ومصري.

وأعلن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، خلال الاحتفال عن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين، على أحد أهم ميادين المحافظة ميدان "التجارة" سابقا ليصبح بدءا من يوم أمس ميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأعرب المحافظ عن تقديره الكبير للموقف السعودي الداعم لمصر، مشيرا، إلى أن "هذا الموقف ليس بجديد على المملكة الشقيقة ويذكرنا بدعم الملك فيصل لمصر في حرب 73 بما يؤكد وحدة الوطن العربي".







الملك عبدالله أكبر وأهم ميادين الأقصر









وكشف سعد الدين عن زيارة مرتقبة لسفير المملكة في مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية السفير أحمد قطان للمحافظة الشهر القادم، حيث سيتم بحث اقتراح اتفاقية تآخ بين إحدى المدن السعودية والأقصر ووضع حجر الأساس لميدان الملك عبدالله.

وأوضح سعد الدين، أن "الاقتراح بإطلاق اسم الملك عبدالله على الميدان نابع من أهالي الأقصر، حيث تقدمت رابطة أصحاب البازارات وغرفة شركات السياحة والعديد من الفئات الأخرى بالمقترح الذي وافقت عليه تعبيرا من أهالي الأقصر على امتنانهم للأشقاء السعوديين".














via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t486811.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق