الخميس، 19 سبتمبر 2013

تفسير حلم بيت المدير ورز قوزي



السلام عليكم



حلمت اختى انها في بيت مديري معزومة معي وانه دخل عليها من باب جانبي وكان يحكي معها باسلوب جاف فبدأت تمازحه وتلاطفه لكي يتعامل معها بلطف لأجلي وبعدها راح تبحث عنى دخلت من نفس الباب الجانبي الذي طلع منه المدير شافت زوجته نائمة علي السرير علي جنبها وبعدها دخلت مكان في بيته شفتني انا وزميلتي تعمل مديرة مالية وكان بوفيه مفتوح وشافت اختى رز قوزي

ملاحظات تساعد في تفسير الحلم

وفي بداية عملي هذا المدير كان يحاول معي كرجل وكنت اصده وكنت اردعه بالكلام والتصرفات كان مديري وحاول مرات ان يوقع بي في العمل من خلال منصبه الا انه لطف الله وهو يعتقد اني هكذا اعتمادا علي اختى كونها تشغل منصب في وزارة معينة ولكن اقسم بالله هكذا طبيعتي حيث اغار علي نفسي ولا احب قلة الحيا والامر هذا عند هذا الشخص مثل المرض لانو مع السيدات هكذا ليس اقتصارا علي

انا مهضوم حقي لي نهاية خدمة لم اتحصل عليها حيث فيها ظلم كبير من حيث المال وعندي اعتقاد ان من وراء هذا الظلم هذا الشخص لاني كنت حادة جدااااااااااااااااااااااا معه في الرد مع انه ذات منصب كبير



ايضا









via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t486710.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق