الخميس، 19 سبتمبر 2013

تفسير حلم ارجو التفسير لو امكن



المعلومات /

تزوجت شهر و سافر زوجى وانا الان استعد لان اذهب له بعد اربعه ايام زياره ثلاثه اشهر

و يوجد شخص يريد خطبه اختى وانا فى الحقيقه لا ارتاح له اطلاقا و لهذا السبب حدث خلافات بينى و بين امى لانها مرتاحه له كثيرا



حلمت اليوم اننى فى مكان زحمه نوعا ما و ان امى و اختى بعيدان عنى يقفان على رصيف اخر امامى و انا اسير على رصيف و هم يسيرون معى و فى اتجاهى على رصيف اخر و يتهامسون

فذهبوا ليشتروا طعام فاخذت استكمل انا السير حتى وجدت محل طعام فدخلت قلت له اعطى لى نص دجاجه و بطاطس شيبسى و ارز و جلست منتظره الطعام و كان بجانبى رجل كبير فى السن طوال المده ينظر لى جدا و بعد قليل دخلت ايضا سيده كبيره فى السن ترتدى اسود و جلست على جانبى الاخر و اخذت تتحدث مع الرجل الكبير و ينظروا الى

فانتهى الطعام فقلت للرجل هل ممكن ان تراجع لى ما طلبته فى الطعام فمسك بلفه من الورق و قال هذه هى نصف الدجاجه و الارز و هذه البطاطس و هذه السلطه و اخذ يزود الطماطم فى السلطه و قال و هذا بنطلون جينز هديه على الطعام ففرحت به جداااااااا

فوجد امى و اختى عندما خرجت من محل الطعام امامى و امى كانت متعبه فقولت لهما كيف عرفتم طريقى

قالت امى كنا نبحث عنك فى جميع المحلات

ولا يوجد لدينا رصيد فى الهاتف حتى نتصل بك فخرجنا و اخرجت البنطلون الجينز من الشنطه و فرجت امى عليه وانا فرحانه جدا به



ارجو التفسير !!!!!!!!!!!!








via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t486701.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق