الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

ها انا اليوم اودعك يا 2013



ها انا اليوم...

اقف على نافذة غرفتي...

وعليها تتناثر قطرات المطر...

التي ادخلت الفرحة بقلبي...

حينها احسست كأن المطر يهمس لي...سرا

لازالت الحياة قائمة ...

واﻷمل لا يزال موجودا...

فعام سعيد لكي....ولكل احباب قلبك...

فتفائلي حبيبتي....واخرجي من ظلمتكي هذه...

هها انا اليوم اودع عام 2013...

مع ذكريات وايام قضيتها فيه مع أجمل اﻷحباب...

ها انا اليوم اتذكر قلوبا فقدتها وانسيتها....

وانكرت رؤياها خلال عام 2013...

جعلتني الذكريات اخرج من غرفتي...

حاملة مفاتيح سيارتي....

متوجهة ﻷماكن اود عودة زمانها...

فيه اناس غابت عني احوالهم...

وغابت عني اخبارهم....

فها انا اودعك اليوم ياعام 2013

مع مفتاح امل جديد...

فودعا يا عام 2013 وداعا...







شاعرتكم المخلصة :-*:-*:-*:-* ميليندا سواريا :-*:-*:-*:-*:-*:-*:-*:-*:-*







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق