الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

تفسير حلم الظلم و الوضوء



بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخت بنت اسيا جزاك الله خير على مجهودك ويجعله بميزان اعمالك ...



الحلم الاول ..



حلمت اني الشاب الي بحبوه جا واخدنى من عملي بوقت العصر و وقف السيارة وقال لي فلان قال كذا وكذا

عليك و حسيت كانوا بيقول انا اكتشفت حقيقتك وكان مبتسم وانا انصدمت ومذهوله لانها اكاذيب وقذف و اثناء

دفاعي عن نفسي كان الي ظلمونى وتكلموا عنى جوا وقالوا ايو صح انت كذ ا وكذا وانا مرة احس انى ما قدرت ادافع عن نفسي

...وبقلبي قهر بس علما انو دا كان مثل الواقع تماما .. وظلمت



الحلم الثانى ...



حلمت انوا كان عندنا ضيوف وانشغلت ونسيت انى ما اصلي العشاء و فجاة افتكرت وقلت ما صليت وكانت ليا صحبة اسمها صبرية

وروحت اتوضأ و توضيت ولمن غسلت وجهي لقيت في كحل بعين وحدة المهم لبست شرشف الصلاة و اخد للسجادة و دخلت الغرفه

عشان بصلي و فجاة دخل من الباب طيور ملونة و بالتلفزيون كلمة الاستغفار وكان فهمت انو حتى الطيور تستغفر وكنت مبهورة











وشكرا







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق