الأحد، 2 نوفمبر 2014

دع الشركاء المحلّيين يعتمدون استراتيجيّتك العالميّة

بقلم - كيب نايت:في سياق مسيرتي المهنية عملت على تكييف الاستراتيجيات العالمية للعلامات التجارية في 65 دولة مختلفة، وتعلمت ثلاثة مبادئ حول كيفية القيام بذلك جيداً.- أَظْهِر احتراماً لشركائك العالميين في كل ما تفعله: تنطبق نصيحة ستيفن كوفي «بمحاولة الفهم أولاً، ليفهمك الآخرون بعد ذلك» على التعاون مع فرق العمل حول العالم، بغية توسيع نطاق انتشار علامة تجارية من سوق إلى آخر. وعلى سبيل المثال، قمت باستحداث جائزة «اليد المساعدة» في «كاي إف سي إنترناشيونال»؛ لتُمنح كل شهر لطاقم موظفي إحدى الدول، يكون قد «تخطى قدراته» لمساعدة طاقم موظفين في سوق ناشئ. وكانت هذه الطريقة السهلة والمجانية للاعتراف بجهود الزملاء فعالة لإنشاء روح من الاحترام المتبادل في جميع أسواقنا.





دع الشركاء المحلّيين يعتمدون استراتيجيّتك العالميّة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق