الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

تفسير حلم من يقدر يفسر لي حلمي .. للضرورة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اما بعد ...



انا من كم يوم حلمت



..



حلمت قبل مدة اني تقريبا مقابل شخص يدعى عبدالاله وهو من اقاربي علاقتي فيه طيبه ولكن شبه منقطة وبشخص اخر في نفس الحلم اسمة سعيد وهو ولد عمتي وعلاقتي فيه عاديه جدآ ولاني متواصل معه .. سمعت با الحلم انهم جميعهم نجحو وعدو الاختبار < لا اعلم اي اختبار لم يحدد في الحلم >> علمآ بان لدي خالي خريج من الاردن وعنده اختبار قريب وايضا خالتي وعندها اختبار يوم السبت الماضي < لا اعلم اذا لهم دخل با الحلم او لا ...والاشخاص الي حلمت فيهم عبدالاله وسعيد جميعهم قابلتهم في العيد واخر الحلم كنت في منزل امي ولا اعلم من قال لي خبر عن خالتي المتزوجة في الكويت ان عندها ولد و للعلم خالتي تقول لي كل اسرارها وانا من اقرب الناس لها وغير سعيدة مع زوجها وعلى حد معرفتي ان رجلها فيه عقم ...

ايضآ ممكن لها علاقه في الحلم عندي خالتي في امريكا حامل ...



انا طالب مبتعث في امريكا ولدي ضايقة ماليه واريد الزواج ولا استطيع ولدي ديون ...



وماهو معنى الاسماء في الحلم ؟



افديوني جزاكم الله خير











via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t486529.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق