الجمعة، 30 أغسطس 2013

تفسير حلم الجزء 1 + الجزء 2 من المنام





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


من فضلك ماما بنت اسيا اريد تفسير 3 اجزاء من المنام و جزاكي الله الفردوس الأعلى

الجزء الأول

رأيت في المنام كأنني اشتريت ملابس خاصة بجهاز العروس و كانت رائعة و اسعارها جد معقولة و لم اجد معي النقود فاستعملت كارت لدفع المال و فرحت لان المحل معه قارئ الكارت

لان هذا الشيء غير متوفر عندنا في الجزائر و كان اسم البنك نفس بنك فرنسي

ولكن حينما جئت لاخذهم اكتشفنا ان احد ما سرق لنا جميع الاغراض ولكنني عثرنا عليه و ضربناه و اخذنا منه كل اغراضنا انا و اختي و نسيت من كان معنا ايضا




الجزء الثاني

رأيت نفسي داخل النعش ولكني كنت امشي مع الناس وكنت اعلم في المنام انني انا هي التي داخل النعش حيث ان النعش لم يكفيني

وكنت طويلة على النعش *انا في الحقيقة طويلة ايضا* حيث انهم حينما ادخلوا النعش داخل الشاحنة رأيت رجل يكسره و تعجبت لماذا يكسر جوانب النعش حتى لو كنت طويلة

يكسر الجزء الاعلى و الجزء السفلى للنعش فلماذا هو يكسر الجوانب


سأضع الجزء الثالث في موضوع اخر و جزاكي الله الفردوس الأعلى و وسع مدخلكي








via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t483287.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق