الجمعة، 30 أغسطس 2013

تفسير حلم الجزء 3 من المنام



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الجزء الثالث

رأيت نفسي داخل مسجد جد ممتلئ وكنت اقول من اين سأحصل على مكان قريب من الصف الاول و دخلت الى الحمام و كنت انظر الى المرآة و كان خيط طويل و سميك بعض الشيء داخل فمي حول اسناني

ونجحت في ازالته و كان ملطخ قليل بالدم ثم ذهبت مسرعة للبحث عن الصف و رأيت نفسي اركض الى الصف الاول و امشي عبر الصفوف لان كان هناك فراغات بين الصفوف

حيث انني كدت ان اسقط على المرأة التي كانت بالصف الاول فاعتذرت لها و اخذت كتاب من الرواق الذي كان بجانبها قلت في نفسي كي لا يقولو جاءت مسرعة الى الصف الاول

و جلست في الصف الثاني لانني لم اجد مكان في الصف الاول و لكن حينما نهضت كانت البنت التي بجانبي جد طويلة فقلت لها صرتي طويلة جدا فقالت لي لما لم تقولي انتي التي صرتي قصيرة

حيرني سؤالها الى ان طولي بدأ يزداد فجأة حتى صرت تقريبا نفس طولها و حينما كانت ستقوم الصلاة بدأ يتكلم الامام ثم دخلوا جماعات و حاصروا المكان و كانوا يقولون شكرا لك يا امام

لانك ساعدتنا في تجميع هذا الكم الهائل من الناس *ولكنه لم يجمعنا نحن فقط ذهبنا لنصلى في مسجده*و في يدهم بندقيات و كنت اقول الان لا نستطيع ان نفر




استودعكي الرحمن و جزاكي الله الفردوس الأعلى









via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t483289.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق