الاثنين، 27 يناير 2014

تفسير حلم تفسير المفتاح والمايوه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انى نائمة وجاء عمي وباسني من فمي فصحيت من النوم واعطاني كيلو لبن في كيس وقال لي اغلي اللبن ،،، وعمتى كان معها مفتاحين لمنزل جدتي اعطتني مفتاح قلت لها ليس للمفتاح فائدة معي ،، ورجعت المفتاح لعمتي مرة اخرى ،، ورأيت انا واختى نرتدي مايوهات ونخرج بها لمنزل جارتنا وكان منزلنا كله فتيات وذهبنا كلنا لمنزل جارتنا ،،،وتركنا امي وحدها في المنزل فأتى رجل غريب وجامعها ،، عدت الى المنزل شاهدت امي تبكي فعرفت ان هذا الشخص الغير معروف جامعها وشتمت هذا الشخص في الحلم وحكيت لاختى الذي حدث،،، وقالت امي لي لا تقولي لوالدك حتى لا يغضب من جماع هذا الشخص لها ،،، جاء ابي وضربني انا واختى لانه شاهدنا ونحن نرتدي المايوهات عند جارتنا ،،،وقال لاختى انتى حامل في الشهر الرابع من عملية الحقن المجهري وانا قلت له انى حامل في الشهر الاول وكذبت عليه في الحلم حتى لايضربني.




انا متزوجه ومو معي اطفال ،، واختى متزوجة ومعها طفل.




ماتفسير هذا الحلم الله يبارك فيكي اختى بنت اسيا







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق