الاثنين، 27 يناير 2014

تفسير حلم اخي بندر يسوق سياره



الرؤيا الاولى

رأيت أني طالع الدرج في منزل الوالد الى الدور العلوي ومريت على غرفة اخي بندر وحصلته نايم بعد صلاة الظهر مباشره وأختي نوره جات مسرعه وتقول ليه ماصحيته للصلاه وانا كأني غير مبالي في كلامها فدخلت عليه وصحته من النوم وقام يتوضى(اخي مدمن مخدرات وتم علاجه في المستشفى)

الرؤيا الثانية

أني في سياره وأخي بندر السائق والوالد بجانبه وانا في المرتبه الخلفيه وكان بيد اخي كاس شكيت انه خمره فلما أخبرت الوالد عنه طلع في الكأس عصير جوافه مع العلم اخي مدمن مخدرات وتم علاجه وانا شاب ملتزم

رؤيا الثالثة

رأيت ان اخي بندريقول انك مأخذ مليون ريال مني وكأني مخفيه عنه وكان معه في يده سيف يهددني بقتلي لكن ضربته وطالح السيف وهربت وركضت وأحاول الطيران فطرت الى السماء وانا مستغرب وأخي يطير خلفي ولا يستطيع ان يلحقني (اخي بندر مدمن وتم علاجه وله حوالي ثلاث أشهر من خروجه من المستشفى)

رؤيا الربعه

رأيت أني داخل مسجد الحي القديم وان احدالجيران اسمه ناصر يفرش سجادجديد وخرجت ورجعت مره ثانيه للمسجداريد اصلي ورأيت انه يوجدمسجدثاني قريب وجديدواكبر منه فذهبت اليه ودخلته فوجت عمي سعد وعمي محسن عندالباب فسلموا علي

الرؤيا الخامسة

رأيت أني عندباب مسجدجديدوكبير

وإذ بالأمير منصور بن متعب وزيرالبلديه

ووالده الاميرمتعب بن عبدالعزيز لابسين ثياب بيض فسلمت عليهم ودخلناالمسجدويوجد تقريباصفين وإذ برجل مجهول مبتسم سلم علي ولابس ثوب ابيض وان وافق للصلاه.

هذه الرؤى جميعها خلال الشهرين الماضيين

ولا استغني من نصحك ياشيخ

(الاسم تركي متزوج لدي ولدوبنتان

وعمري 32سنه وللحمد شاب ملتزم)







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق