الأحد، 26 يناير 2014

تفسير حلم اناو ماما



حلمت انو انا وماما وأم زوج ماما وأخو زوج ماما كنا قاعدين وانا كنت أطالع فيه وهوه مو منتبه ليا وبعدين انا قمت وهوه قعد يضحك عليا ويقول كيف وحده كبيره تنام عندكم بالغرفة بعدين ماما قالت له لا مسكينه كانت تخاف تنام لحالها لانها كانت تشوف رجال طوال بغرفتها لاكن من بعد ماوديناها للشيخ الحمد الله صارت تنام بغرفتها وراح الخوف منها بعدين هوه تفاجئ بالكلام وقال والله انا ما ادري انها تشوف هالاشياء وسكت













انا عزباء عمري 22سنه / حالتي الدينيه وسط / لا ادرس / ولا اشتغل / عايشه مع ماما وزوج ماما / انا قبل شهرين كنت اشوف أشياء بغرفتي وكنت أخاف أنام فيها وماما وزوجها خلوني أنام عندهم بالغرفة لأنو كنت مرره خايفه ورحت عند شيخ والحمد الله انا دحين صرت أنام بغرفتي عادي وماصرت اشوف شي الحمد الله / اخو زوج ماما ناوي يخطبني





ابغي اعرف ايش معني الحلم







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق