الاثنين، 27 يناير 2014

تفسير حلم فلة فخمة وجوال يصدر تنبيه ضوئي أحمر خلف باب الفلة ونزول الدرج ومديرة العمل التي تريدني أعمل معها و المكيف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أنا فتاة عزباء وموظفة وحاليا تتصل علي مديرة عمل أخرى لكي أعمل لديها وانا مترددة في قبول العمل جدا لا أدري لعل الحلم به رسالة ..



حلمت أنني أمام فلة فخمة ولها باب كبير مقفل به فتحات طولية ورأيت جوالي الخاص خلف الباب يصدر تنبيهات ضوئية حمراء اللون فقلت لنفسي سوف اذهب لأستاذة ايمان (المديرة التي تردن أن اعمل معها وانا مترددة) حتى تفتح الباب وتعطيني جوالي وجوالي الأخر بالداخل .. مشيت ثم نزلت درج طويل باتجاه ساحه حيث وجدت المديرة وطلبت منها فتح الباب فوافقت وكانت امامنا درج عالي واثناء حديث المديرة معي صعدت درجتان و كانت تحمل بيدها مكيف كبير بداخله مروحة حيث استغربت انها تحمله بكل خفه وكأنه لم يكن ثقيلا ولكنني لم اصعد الدرج معها اثناء حديثي معها بل كنت على بدايته ثم انتهى الحلم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق