الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفسير حلم الطواف حول الكعبة

حلمت اني ذهبت انا واهلي لمكة لكي نعتمر وبعد وصولنا جلسو اهلي فالشقة لكن انا ذهبت لاعتمر وعند ذهابي للطواف وجدت الحرم غير مزدحم واتصلت بامي لكي تاتي قبل الازدحام وكنت فرحه جداا وبدات بالطواف وانا مسرعة ثم قلت في نفسي ان اتمهل قليلا وان ادعوو الله فاخذت ادعي بان يرزقني بالزوج الصالح ولكن اثناء طوافي في المرة الراابعة جاءت امرٱة نظراتها غريبة وقد رايتها عندما اتصلت على امي وهي تنظر الى جوالي فخفت ان تسرقه مني فاقتربت الى شنطتي وسحبتها. منها وذهبت مسرعه لكي اكمل دورتي الرابع. وكبرت عند الحجر الاسود ثم قررت ان انتظر امي لاني كنت خائفة ذهبت الى دورة المياة وتحممت ثم خرجت لاصلي صلاة الظهر بالحرم وكانو قد انتهو فصليت لوحدي عزباء عمري 23 الحلم قبل يوم .....





via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478050.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق