الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفسير حلم السلام بالوجه والحفاوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حلمت اني مع امي بمكان جمع ناس كثيرر يدخلو ويطلعو من الباب ، -واحده من اقاربي خطبتني من صغيري - دخلت هي من الباب عملت نفسي ما اشوفها وهي تنظر لي وكانت مبتسمة وفرحانه فيا قربت هي وسلمت على خدي بالوجه تقريباً 5 مرات وهي ترحب في وتقول كيف حالك ، قلت الحمدلله بخير وانا كنت سعيدة ، بعدين سلمت على امي بس مومثل ماسلمت علي فكنت اقول بنفسي يارب امي تناديها بحفلة زواج اختي علشان اخذ من اثرها . انتهى





علماً.

اني غير متزوجة عمري 18

انقبلت بالشريعة.

الإمرأة بالحلم هي من اقارب والدي

هي بالحقيقة تنظر لي دائماً ومعجبة بي وبأخلاقي ،،،ومشاعري عادية نحوها ، قبل فترة فسرت حلم (كانت تنظر لي بشدة في الحلم) قيل انها اصابتني بعين وضروري اخذ من اثرها ، لكن ما سمحت لي الفرص اني ألاقيها.





via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478044.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق