الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفسير حلم الخطوبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بينت خالتي هي ف الحقيقه متقدم لها عريس

حلمت فيها انه العريس وافق عليها وهي رفضته وانا استغربت

كمان حلمت فيها مره ثانيه

انه كنت بالجامعه وجالسه ع الكراسي ف قاعه وكنت احس بتعب فلاست عبايتي وكان عن يميني ويساري بنتين جالسين والقاعه فيها محاضره يلقيها دكتور وكنت اسمعه وكانت وحده من الطالبات تقول لدكتور درسنا الماده الفلانيه لاني مابي ادرس صيفي انا ابغى اتخرج هذا الترم

بعدين قمت لروح لدوره المياه وتركت جوال وشنطتي مكاني ومشيت شوي بطلع الدرج الا التفت على مكاني اللي جلست فيه وشفت بنت جالسه فيه وعاها نفس جوالي خفت تكون سرقت جوالي رجعت مكاني وأخخدته

بعدها انتهت المحاضره وكنت بخرج من القاعه لان عندي محاضره قران الا شفت بنت خالتي داخله القاعه وكنت بسلم عليها لكن شفاتني وبعدها جلست ف مكانها اللي كانت وافقه فيه اتخبت مني .انا خرجت من القاعه ولقيت على يمين القاعه مرايه شفت نفسي فينا كنت لابسه تنوره بيج وبلوزه بيضه بكم طويل مشجره بورود أخضر ووردي وكان شعري ملفوف على شكل الدائره وشفت حواجبي مو مرسومه قلت أكيد البنات ماعرفوني عشان مارسمتها بس كانت كثيره أكثر من الحقيقه ومرتبه وشفت لون الجدار سماوي ماعجبني اللون

انا عزباء وبنت خالتي متقدم لها عريس عمري22وبنت خالتي 27هي متخرجه من الجامعه وانا لسى ادرس بالجامعه27





via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478037.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق