الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفسير حلم مال مقترض

السلام عليكم



هذا اول حلم لي في هالمنتدى اتمنى القى تفسير الحلم يزاكم الله خير



حلمت انه اخت طليقي أتت الي و جلست تتحدث معي و بالاساس انا معاها ندري انه انا لازم احاسبها و ادفع لها فلوس كنت مقترضة منها و هي كانت منحرجة تقول لس ادفعي لكن انا بادرت و قلت لها كم الحساب ورتني فاتورة و قالت لي 100 دينار و انا استغربت لانه الحساب بالاساس فقط 5 دنانير لكن من الاحراج عطيتها الفلوس و هي كانت منقبة و طويلة و بالحقيقه اخته قصيرة و غيرمنقبة .. و بعدين ام طليقي اتصلت على امي تقول لها هي حامل و محتاجة 100 دينار ضروري و كأنه امي عطتها لكنني مو متاكدة وانتهى الحلم



بياناتي متزوجة و حامل و عمري 24 ملتزمة ولله الحمد و موظفة و كان طليقي السابق علاقتي معاه ما تعدت الشهر و انفصلنا





via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478027.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق