الأربعاء، 31 يوليو 2013

تفسير حلم حلم غريب








تفسير حلم غريب

الجنس :انثى



الحالة الإجتماعية*: أعزب



الحالة النفسية*: جيدة



الحالة الإقتصادية*: متوسط



الحالة الصحية *: سليم



أنا حلمت بأني كنت اعرف طفل بس ما اعرف أبوه رغم أني أعرفه بالواقع وهو ليس متزوج وليس معه أطفال,كان الطفل يريد لعبه فأشترى له أبوه لعبه وأنا كمان اشتريت له لعبه ثانيه وبعد شويه أراد الطفل لعبة,غضب أبوه ورفض يشتري له لعبه ثالثه لذا اشتريت له أنا لعبه ثالثة بس العاملين بدكان الألعاب بعدوااللاصق حق العبه الثالثة فأخذ الطفل يبكي ويصرخ وتحول لبنت صغيره عيونها مثل عيوني وعادني صغيره وتشبهني وتشبه أبوها ,أخذأبوها يراضيها لكنها لم تسكت بعدين ذهبت الطفله لبيت جدتها أم أبوها وما عاد شفت أبوها تركها عندي ,بعدين كنت أنا وعائلتي نأكل بالشارع أكل منوع وسلطة فواكه كناندعي للبنت تنزل تأكل معنا والبنت كانت جالسه تشوفنا ببلكونه بيت جدتها وتصيح وتقول انها ما حتنزل تأكل,قالت لي عائلتي اتركيها بس هي ما هانت علي لأني عارفه انهاتريد أن تأكل بعدين استخدمت أسلوبي الطفولي معها لكي تنزل وبعدين نزلت وأكلتها بيدي














via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478065.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق