الأربعاء، 31 يوليو 2013

تفسير حلم الدعاء و السياره



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته



رأيت أن أمي تقول لجدتي والله إن دعيتي بهذا الدعاء الله يستجيب لك ثم رأيت أنه كنا في بيت خالتي , و كان وقت المساء ربما الساعه التاسعه مساء و كنا أنا وابنة خالتي نلعب بألعاب الأطفال , و نصدر أصوات كالأطفال عندما يلعبون مثلا نغسل الصحون فنصدر صوت ماء , مثلن نمشي السياره فنصدر صوت سياره " الأمثله فقط للتوضيح ولم تكن في الحلم " و فجأه وجدتنا جميعا في براحة منزلهم و كنا نرتدي العباءه و هم يريدون الخروج لا أعلم إلى أين و كانت سيارتهم سوداء كما هي في الواقع و فجأه جاءوا من خارج المنزل 4 رجال وهم أب بنات خالتي و أخوهم و معهم رجلين لا نعرفهم , كانوا يرتدون كندوره بيضاء و غتره بيضاء و أنا ارتديت غتره بيضاء لا أعلم غترة من ارتديتها لتغطية رأسي حتى لا يرو شعري و شعري في الحلم كان شديد النعومه بني اللون شديد اللمعان , و فجأه قالت خالتي أو ابنة خالتي انظروا إلى هذا البيت به ظل رأس شخص و الظل كان كبير جدا وأنا رأيت الظل و قالت هذا البيت لا يوجد فيه أحد منذ القدم و أيضا لا أحد فيه فمن أين أتى هذا الظل , و اعتقدوا أنه جني ,للعلم هي في الحلم تقصد بيت جيرانهم و كان كبيرا ولونه بني , ثم رأيتني أضع شامبو على شعري و لم أغسله للعلم إنني لا أعلم أين وضعت الشامبو فقط رأيته على شعري وكنت جالسه معهم , ثم خرجوا و أعطونا مفتاح منزلهم دخلنا و قفلنا باب الصاله و أنا ذهبت للمطبخ أقول للخادمه أريد شوكه و سألتها عن ساعة يد بيضاء قيمتها 2500 , ثم دخلت أنا إلى الداخل و لا أعلم ماذا أكلت . للعلم إنني كنت أريد أن أأكل معكرونه

اللهم اجعله خيرا و اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

جزاج الله الفردوس من جنته









via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478203.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق