الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفسير حلم ارجو التفسير

حلمت انني كنت في مركز تجاري وكنت في محل رجالي ولم اشتري شي وبعد ان خرجت ذهبت للاختي وذهبنا الى اخت زوجها واخو زوجها وكنا نمشي معاهم وانا ما تكلمت وكنت مستحيه لانه اخو زوجها معانا وبعدين قالتلهم نحن بنروح نتمشى قلتلها ليش قالت لانه عيب نمشى مع الولد واخته



في الحقيقه وصلني خبر انه اخو زوجها يمكن يتقدملي بس للحين ما صار شي .. وانا عزباء وحالتي الدينية جيده ولكن ااخر صلاتي شوي بسبب النوم .. لست على علاقه مع اي احد وﻻ اعلم وقت الحلم بالضبط ولكن اعتقد انه على فترة الضحى





وحلمت ايضا بعد ما فزيت .. انه كنت في غرفتنا واختي كانت تقول لي كيف كان عرسك و المسيره اللي عملتيها و تسالني كيف زينتي سيارة الزواج و كان زوجي ممثل مصري ﻻ اعلم ما اسمه .. بعد ذلك نامت وانا خرجت من الغرفة بسرعه لانه كنت اقول انه ﻻزم اروح للمدرسة لاني تاخرت ع امتحاني الوزاري وانتهى الحلم . وفي الواقع انا تخرجت من المدرسة هذي السنه





via .:: منتديات الوليد ::. http://forum.el-wlid.com/t478038.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق